الزملاء والزميلات الأعزاء؛؛؛
موظفي وكوادر وقيادات الوحدة التنفيذية لضرائب كبار المكلفين بالعاصمة الحبيبة عدن
بعد رحلة عمل مشتركة امتدت لأكثر من عشر سنوات، أقف لأقول وبكل فخر وامتنان.
لقد تشاركنا التحديات والإنجازات، وعملنا بروح الفريق الواحد لخدمة مؤسستنا وتحقيق أهدافها.
ولم تكن سنوات عملي معكم مجرد منصبٍ أتقاسمه، بل كانت مدرسةً للقيادة، ومنارةً للتواضع، وقبسًا من روحكم التي علمتني أن الإخلاص هو التاج، وأن العمل الجماعي هو السر، وأن الأخلاق هي البقاء
أغادر موقعي الوظيفي، لكنني أحمل معي أجمل الذكريات وأصدق العلاقات التي صنعتها سنوات العمل بيننا لقد كنتم شركاء نجاح حقيقيين وكان لكل واحد منكم بصمة تستحق التقدير والاحترام.
أشكركم على إخلاصكم وتعاونكم ودعمكم المستمر، وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح، وأن تواصلوا مسيرة العطاء والتميز بروحكم المعهودة.
أترككم وأنا على ثقة بأن مستقبل هذه الوحدة التنفيذية سيكون أكثر إشراقًا بجهودكم وعزيمتكم.
دمتم بخير، ودمتم مصدر فخر وعطاء.
أخوكم المدير العام السابق
نظير عبد الكريم الطهيش
٢٣ يونيو ٢٠٢٦م





